2017-مايو-16

كيفية استخدام الوجهين لاصقة إيفا رغوة الرهينة مع الآخرين بشكل أسرع وأفضل

رغوة إيفا لاصق الوجهين هو مادة لاصقة على الوجهين خفيفة الوزن، وتستخدم على نطاق واسع في: الإلكترونيات، الأجهزة الكهربائية، والمعادن، البلاستيك، والطباعة، وصناعة السيراميك والآلات، وملابس، الحرف، الهدايا، الهدايا، التبغ وهلم جرا. يمكن أن يكون اللون الأبيض، الأسود، اللون، شفافة وغيرها الألوان وينبغي أن يكون اختيار قاعدة على المنتجات وتطبيق الشرط. وهناك عدة نقاط عندما تطبق على الوجهين رغوة إيفا لاصقة في الرابطة.

1، تأكد على السطح حيث يتم تنظيف لاصقة التمسك بايفا الرغوة والمجففة، عادة ما نوصي باستخدام وكالة تشجيع الاستثمار 1:1 (كحول الأيزوبروبيل) والماء المخلوط لتنظيف السطح، والسطح حتى يجف تماما.

2، بعد سطح نظيفة وجافة، التقيد مادة لاصقة إيفا رغوة الشريط، باستخدام اسطوانة أو طريقة أخرى لفرض حوالي 15 PSI (1.05 كجم/سنتيمتر مربع) من الضغط، من أجل جعل الترابط أكثر فعالية.

3، تقشر الورقة شريط الرغوة EVA، والتقيد بمادة أخرى على الشريط باستخدام نفس التطبيق من ضغط 15 رطل/بوصة مربعة لجعل الترابط أكثر فعالية. إذا كنت ترغب في إزالة الفقاعة، يجب زيادة في الضغط ولكن لا للخروج من الحد من الترابط والمواد.

4، هو درجة الحرارة المثالية للترابط ℃ 15-38، ولا تقل عن 10 ℃.

5، عند الربط، يمكنك أن السندات نهاية واحدة أولاً، وثم ببطء إلى الطرف الآخر، وهذا يمكن أن تقلل من احتمال ارتفاع فقاعات الهواء.

2016-أكتوبر-20
حصيرة سطح القارب

حصيرة سطح القارب مورديك (حصيرة الكلمة البحرية) هو نتاج أهم نطور في الآونة الأخيرة، والآن نحن بيعه إلى كندا والولايات المتحدة الأمريكية، وأوروبا وأستراليا. أنها تلقت بسمعة طيبة في السوق. هنا واحد من شهادة لأعمالنا حصيرة سطح القارب تلقيناها من العملاء في فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية. مواصلة القراءة

2016-أغسطس-11

حصيرة البحريةحصيرة البحرية دائماً جزءا هاما من القارب الخاص بك. وهناك العديد من أنواع مختلفة من البحرية حصيرة مصنوعة من مواد مختلفة مثل المطاط، البلاستيك، الخشب أو رغوة إيفا. أنها تجلب مزايا مختلفة تماما. هنا أود أن أعرض لدينا البحرية حصيرة مصنوعة من رغوة إيفا.

مواصلة القراءة

2015-سبتمبر-08

تقرير عن أول سبتمبر 2015

أفريقيا قد طلب واسع على إيفا رغوة ورقة العمل كالنعال الوحيد أو صندل الوحيد. وبعد المناقشة الشهرية، وصلنا إلى الاتفاق مع مجموعة راما وتاجر أحذية مهنية مادية لاستكشاف "السوق الأفريقية".

أول بلد السودان، بمساعدة فريق راما يمكننا توريد حاويات من إيفا ورقة كل شهر إلى سوق السودان. ويسرنا أن راما اختيار لنا كالشريك في ورقة إيفا.

هذه الورقة إيفا سوف يتم شحنها إلى ميناء بور سودان مباشرة، ثم أنها ستخفض إلى إيفا الوحيد في راما مصنع لتجميع إيفا النعال.

هنا يتم تصميم ورقة رغوة إيفا أنه مرحب به جداً في السودان.

العظام-الملمس-إيفا--رغوة--ورقة

العظام-الملمس-إيفا--رغوة--ورقة

الماس الملمس إيفا رغوة sheet.jpg

الماس الملمس إيفا رغوة sheet.jpg

2015-مايو-20

عند البت فيها تشغيل الحذاء شراء، ربما هو أهم ميزة للأحذية midsole به. لا يمكنك مشاهدة midsole (هي تقع بين تسولي ونعل)، لكن أنها مسؤولة إلى حد كبير توسيد قدميك، تلقي الركبتين والوركين والجسم بأكمله كل مرة ضرب قدميك على الأرض. مواصلة القراءة

2015-مايو-20

هناك أنواع كثيرة من الأحذية الوحيدة المتقدمة فعلا، ولها خصائص مختلفة تماما. هنا نود أن تجعل تعريفاً بالنسبة لهم، وتساعدك على فهم خصائصها. MOR EVA FOAM هو معظم التركيز على إيفا الوحيد أحذية وأحذية MD الوحيد.

مواصلة القراءة

2017-May-16

How to use double-sided adhesive EVA foam bonded with others faster and better

Double-sided adhesive EVA foam is a light-weight double-sided adhesive, and widely used in: electronics, electrical appliances, metal, plastic, printing, ceramics, machinery, clothing, craft, gifts, gifts, tobacco and so on industry. The color can be white, black, color, transparent and other colors and should be choose base on products and applied condition. There is several point when apply double-sided adhesive EVA foam in the bonding.

1, Make sure the surface where the adhesive EVA foam adhere to is cleaned and dried, Normally we recommend to use 1: 1 IPA (isopropyl alcohol) and water mixture to clean the surface, until the surface is completely dry.

2, After surface is clean and dry, adhere the adhesive EVA foam tape it, Using a roller or other way to impose about 15 PSI (1.05 kg / square centimeter) of the pressure, to make bonding more effective.

3, Peel the paper off EVA foam tape, and adhere another material to the tape using the same application of 15 PSI pressure to make bonding more effective. If you want to remove the bubble, you should increase the pressure but not out of limitation of bonding material.

4, The ideal temperature of bonding is 15-38 ℃, not less than 10 ℃.

5, When bonding, you should bond one end first, and then slowly to the other end, this can reduce the probability of air bubbles rising.

2015-Sep-08

Report on 1st SEP 2015

Africa has a wide demand for EVA foam sheet to work as slipper sole or sandal sole. After monthly discussion, we have come to agree with RAMA group which is a professional shoes material trader to explore African Market.

The First country is Sudan, with the help of RAMA group we can supply containers of EVA SHEET every month to Sudan market. We are glad that RAMA choosing us as the partner of EVA sheet.

These EVA  SHEET will be shipped to Port Sudan directly, then it will be cut to EVA sole in RAMA factory to assemble EVA slipper.

Here is the design of EVA foam sheet that is quite welcome in Sudan.

Bone-texture-eva-foam-sheet

Bone-texture-eva-foam-sheet

Diamond texture eva foam sheet.jpg

Diamond texture eva foam sheet.jpg

2015-May-20

When deciding which running shoe to buy, perhaps the most important feature of the shoe is its midsole. You can’t see the midsole (it is sandwiched between the outsole and the insole), but it is largely responsible for the cushioning your feet, knees, hips and entire body receive each time your feet hit the ground. Continue reading