كيفية اختيار حصيرة اليوغا

اليوغا حصيرة المواد

هناك بعض المواد لجعل اليوغا حصيرة:
بولي كلوريد الفينيل
-TPE
-Eva
-NBR / PVC

ما هي النقاط هم؟ كيفية اختيار حصيرة اليوغا؟

إيفا اليوغا حصيرة هو الأكثر ضوء واحد. إذا كنت بحاجة إلى ضوء الشروط المتفق عليها تبادلياً، أو يمكنك دائماً السفر وممارسة اليوغا أثناء رحلتك، إيفا اليوغا حصيرة هو الخيار الأفضل. ولكن إيفا اليوغا حصيرة سهلة تغيير شكله ومن الصعب الحصول على أكثر. إيفا مواد من هذا القبيل:

EVA المواد اليوغا حصيرة EVA المواد اليوغا حصيرة

حصيرة اليوغا PVC خيار آخر إذا كنت تعتقد إيفا حصيرة خفيفة جداً وناعمة جداً استخدام. بولي كلوريد الفينيل رغوة حصيرة ثقيلة أكثر من إيفا ولديه قدرة جيدة للحفاظ على الشكل الأصلي. حتى حصيرة اليوغا PVC هو الأكثر استخداماً في استوديوهات اليوغا ومنازل يوغي. بولي كلوريد الفينيل رغوة مواد من هذا القبيل:

PVC yoga mat - Deerli Sports and Leisure

PVC حصيرة اليوغا

TPE اليوغا حصيرة مصنوعة من نوع من المطاط والمواد الصديقة للبيئة. هو TPE اليوغا حصيرة حصيرة مركب، في وسط الذي صور نسيج للحفاظ الشروط المتفق عليها تبادلياً في الشكل الأصلي وسحب طبقة من المطاط الرغوي – في أعلى وأسفل. لذا ترى TPE اليوغا حصيرة في ألوان مختلفة من القطر العادي. حصيرة اليوغا TPE مثل الصورة أدناه:

TPE eco-friendly yoga mat

صديقة للبيئة TPE اليوغا حصيرة

حصيرة NBR؟ ما هذا؟ NBR نوع من المطاط الطبيعة، حصيرة اليوغا NBR نذكر رغوة NBR/PVC، أي مختلطة من NBR وبولي كلوريد الفينيل، واحد هو المطاط، واحدة من البلاستيك. حصيرة NBR لينة ودائم وجيد في الدعم كما أنه إذا كان من طبيعة المطاط. ولكن عادة أكثر سمكا من 8 مم، حيث NBR اليوغا حصيرة في الواقع ممارسة حصيرة، بدلاً من حصيرة اليوغا. NBR ممارسة من هذا القبيل:

NBR exercise mat

NBR ممارسة حصيرة

اليوغا حصيرة الأسعار

أريد أن أعرف التكلفة؟ نعم، يمكنك يجب أن تتعلق بالأسعار. أرخص من إيفا حصيرة، ثم بولي كلوريد الفينيل و NBR الحصير، وأغلى واحد TPE اليوغا حصيرة.

أمل أن ت تساعدك على معرفة كيفية اختيار حصيرة اليوغا، أو يمكنك اختيار لمزيد من المعلومات حول لنا حصيرة اليوغا

حصيرة اليوغا إيفا – اختيارية متعددة الألوان

الحصير اليوغا الحصير اليوغا

كيفية اختيار اليوغا حصيرة

استجابة واحدة كيفية اختيار حصيرة اليوغا

التعليقات مغلقة.


[أعلى]

How to choose Yoga Mat

Yoga Mat Material

There are some material to make yoga mat:
-PVC
-TPE
-EVA
-NBR/PVC

What points are they? how to choose yoga mat?

EVA yoga mat is the most light one. If you need light mat or you always travel and practice yoga during your journey, EVA yoga mat is the best choice. But EVA yoga mat is easy to change its shape and hard to get over. EVA material is like this:

 EVA yoga mat material EVA yoga mat material

 

PVC yoga mat is another choice if you think EVA mat is too light and too soft to use. PVC foam mat is more heavy than EVA and has a good ability to keep the original shape. So PVC yoga mat is most widely used in yoga studios and yogi homes. PVC foam material is like this:

PVC yoga mat - Deerli Sports and Leisure

PVC yoga mat

TPE yoga mat is made from some kind of rubber and eco-friendly material. TPE yoga mat is a composite mat, in the middle of which is a tyre of fabric to keep the mat in the original shape and tow layer of foam rubber – on top and bottom. So you see TPE yoga mat in normal tow different colors. TPE yoga mat is like below picture:

TPE eco-friendly yoga mat

TPE eco-friendly yoga mat

NBR mat? what is it? NBR is a kind of nature rubber, NBR yoga mat we mention is foam NBR/PVC, i.e. mixed from NBR and PVC, one is rubber, one is plastic. NBR mat is soft, durable and good at support as it if from nature rubber. But it is normally thicker than 8mm, so NBR yoga mat is indeed exercise mat, instead of yoga mat. NBR exercise is like this:

NBR exercise mat

NBR exercise mat

Yoga Mat Price

Wanna know the cost? Yes, you must concern the prices. The cheapest is EVA mat, then PVC and NBR mats, the most expensive one is TPE yoga mat.

Hope ot help you to know how to choose yoga mat, or you can choose to learn more about our Yoga mat

EVA Yoga Mat – Multiple Color Optional 

Yoga Mats Yoga Mats

how to choose yoga mat

One Response to How to Choose Yoga Mat

Comments are closed.


[top]