الوسم المحفوظات: ورقة رغوة إيفا

تقرير بشأن أفريقيا 2015 سبتمبر 1st قد طلب واسع على إيفا رغوة ورقة العمل كالنعال الوحيد أو صندل الوحيد. وبعد المناقشة الشهرية، وصلنا إلى الاتفاق مع مجموعة راما وتاجر أحذية مهنية مادية لاستكشاف "السوق الأفريقية". هو أول بلد السودان، بمساعدة فريق راما [...]

عزيزي العميل: نحن سوف يحضر 2015 تشينابلاس في قوانغتشو في 20 أيار/مايو إلى 23 مايو/أيار. لدينا عدد كشك هو 9.3D75. صدق أنتم مدعوون لزيارة لنا كشك للأعمال الحديث. وسوف نعرض لدينا تصميم جديد ورقة رغوة إيفا وايفا الأحذية الوحيدة، و "حصيرة اليوغا" وغيرها من المواد الرغوية.

هنا إظهار فيديو كيفية قص ورقة رغوة إيفا. رغوة "إيفا مور" توفر المواد الخام من ورقة رغوة إيفا وايفا رغوة لفة وخدمة OEM إضافية مثل قطع. الثابتة والمتنقلة اتصل مور إيفا الرغوة للمشروع الخاص بك المقبل.

ما هو رغوة إيفا؟ إيفا رغوة يتسم بمرونة جيدة، مرونة عالية مثل المطاط. حتى عند درجة حرارة-50 درجة فإنه لا تزال لديها مرونة جيدة، والشفافية، والاستقرار الكيميائي ممتازة، مقاومة القوة مقاومة الشيخوخة والأوزون، وغير سامة.

إيفا رغوة مشد في طريقتك المشد من جزءا لا غنى عنه خزانة الملابس cosplayer الإناث في وأنها المثالية لمختلف الأنواع – يكون الخيال، سوشبوكلينغ في أعالي البحار، والبخار فاسق. في هذا البرنامج التعليمي، ونحن يظهر لك فقط كم سهل الحرف مشد لنفسك، من [...]

Tag Archives: eva foam sheet

Dear Customer: We will attend CHINAPLAS 2015 at Guangzhou on 20th May to 23rd May. Our booth number is 9.3D75. You are sincerely invited to visit our booth for business talking. We will display our new design of EVA foam sheet, EVA shoes sole, Yoga Mat and other foam material.

Here is a Video show how to cut EVA foam sheet. Mor EVA foam provide raw material of EVA foam sheet, EVA foam roll and addtional OEM service like cutting. Pls contact MOR EVA Foam for your next project.

What is EVA foam? EVA foam is characterized by good flexibility, high elasticity like rubber. Even at the temperature of -50 DEG it still have good flexibility, transparency, excellent chemical stability, resisting aging and ozone resistance strength, non-toxic.

EVA FOAM CORSET IN YOUR STYLE The corset is an indispensable part of a female cosplayer’s wardrobe and it’s perfect for a variety of genres – be it fantasy, steam-punk, swashbuckling on the high seas. In this tutorial, We shows you just how easy it is to craft an  corset of your own, out of […]